“الفيفا” يوقف حارس ساحل العاج بسبب المنشطات

إدارة الموقع
رياضة
إدارة الموقعمنذ 7 دقائقآخر تحديث : منذ 7 دقائق
“الفيفا” يوقف حارس ساحل العاج بسبب المنشطات

الخبرية – وكالات

منيت آمال كوت ديفوار بتحقيق لقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم بانتكاسة كبيرة عشية مباراتها الاولى في البطولة المقامة في الكاميرون، بعد أن خسرت جهود حارسها الاول سيلفان غبوهو لاتهامات مرتبطة بالمنشطات.

وكشف الاتحاد العاجي عن خبر الإيقاف الذي فرضه الاتحاد الدولي “فيفا” الثلاثاء، قبل 24 ساعة من مواجهة “الفيلة” الافتتاحية مع غينيا الاستوائية في المجموعة الخامسة في مدينة دوالا.

وقال متحدث باسم الاتحاد الدولي، في تصريح صحفي، “يمكن لفيفا أن يؤكد على أن اللجنة التأديبية قد أوقفت سيلفان غبوهو مؤقتا بسبب المنشطات”.

بدأ اللاعب (33 سنة) أساسيا في جميع المباريات الست في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أواخر هذا العام في قطر، بما فيها الخسارة الاخيرة الحاسمة 1-0 أمام الكاميرون في نونبر الماضي التي حرمت كوت ديفوار من التأهل الى الدور الحاسم.

كما شارك أساسيا في جميع مباريات النسخة الاخيرة في مصر عام 2019 عندما خرج منتخب بلاده في ربع النهائي أمام الجزائر، بالاضافة الى المباريات الثلاث في 2017 عندما ودعت كوت ديفوار دور المجموعات وجميع مواجهات 2015 باستثناء النهائي بسبب

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق