الفريق الاستقلالي يدخل على خط غرق شباب مغاربة بالسواحل الجزائرية (وثيقة)

محرر الخبرية
2021-03-04T10:33:01+00:00
سلايدرسياسةمجتمع
محرر الخبرية4 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
الفريق الاستقلالي يدخل على خط غرق شباب مغاربة بالسواحل الجزائرية (وثيقة)

نورالدين ثلاج-الخبرية 

طالب الفريق الاستقلالي للوحدة والتعددية بمجلس النواب الوزيرة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، نزهة الوافي بضرورة الكشف عن التدابير المستعجلة التي تنوي الوزارة القيام بها من أجل نقل جثامين شباب ينحدرون من إقليم وجدة والمناطق المجاورة قضوا غرقا بالسواحل الجزائرية.

وجاء في مراسلة الفريق الاستقلالي:” إن ساكنة إقليم وجدة استفاقت في الآونة الأخيرة على حادث مأساوي؛ يتعلق بشباب ينحدرون من إقليم وجدة والمناطق المجاورة فقدوا أرواحهم بالسواحل الجزائرية؛ أثناء عملية عبور غير قانونية اتجاه أوروبا”.

وأشارت المراسلة إلى أن هذا الحادث سبب آلاما ومآسي لدى عائلاتهم وذويهم وعلى كل معارفهم وأصدقائهم، مطالبة بالإسراع في تفعيل إجراءات نقلهم إلى المغرب حتى يتمكن ذويهم من دفنهم بوطنهم.

Screenshot 20210304 103052 Facebook  - الخبرية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق