الفدرالية الجهوية لفعاليات المجتمع المدني تحتفل بالذكرى المئوية لتأسيس سيدي سليمان

11 أكتوبر 2019
الفدرالية الجهوية لفعاليات المجتمع المدني تحتفل بالذكرى المئوية لتأسيس سيدي سليمان

إدريس الميموني- سيدي سليمان

نظمت الفدرالية الجهوية لفعاليات المجتمع المدني لجهة الرباط سلا القنيطرة، يومه الجمعة 11 أكتوبر 2019، على الساعة الثامنة مساء  بالمعرض الجهوي للكتاب في دورته العاشرة ، والذي يقام لأول مرة بالإقليم، ندوة حول موضوع الذكرى المئوية لتأسيس مدينة سيدي سليمان ، بحضور ثلة من الأساتذة والمهتمين و فعاليات المجتمع المدني، ورجال الإعلام، من تقديم الاستاذ رئيس الفدرالية الجهوية لفعاليات المجتمع المدني لجهة الرباط سلا القنيطرة السيد إدريس الميموني.

وأطر هذه الندوة الاستاذ يحيى البريكي الذي تناول أهم الخطوط العريضة من تاريخ مدينة سيدي سليمان، في شقها التاريخي والادبي والثراثي والاقتصادي والاجتماعي والفني.

وتخللت هذه الندوة عدة مداخلات من طرف الحضور ، الذين أغنوا النقاش من خلال إفادتهم واغنائهم حيث مرت الندوة في جو حماسي وتفاعلي أبرزوا من خلاله عن إعجابهم الكبير لهذا النشاط المتميز.

وقبل نهاية النشاط تقدم د رئيس الفدرالية الجهوية بالشكر الجزيل لكل من حضر هذه الندوة، والسلطة المحلية ،وكل من ساهم في إنجاحها من قريب أو من بعيد، وفي الاخير تم تلاوة برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق