العجلاني ينجح في أول اختبار له برباعية في شباك يوسفية برشيد (فيديو)

24 ساعةرياضة
21 ديسمبر 2019
العجلاني ينجح في أول اختبار له برباعية في شباك يوسفية برشيد  (فيديو)
رابط مختصر

الخبرية الرياضية – خريبكة

نجح التونسي أحمد العجلاني في أول اختبار له رفقة فريق أولمبيك خريبكة، بعدما دك شباك ضيفه يوسفية برشيد بأربعة أهداف لواحد، في المقابلة التي جمعتهما بعد زوال اليوم السبت بملعب الفوسفاط، برسم الجولة العاشرة من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

وافتتح فريق اليوسفية حصة الأهداف من نقطة الجزاء في الدقيقة 11، عن طريق زكرياء فاتي، ليرد الفريق الخريبكي بهدف التعادل من ركلة جزاء كذلك عن طريق رضى الهجهوج، الذي سجل الهدفين الثاني والثالث لفريقه في الدقيقتين 47 و52 من نقطة الجزاء كذلك.

وزار الفريق الخريبكي مرمى الخصم للمرة الرابعة في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب خالد صروخ ، ويختتم مهرجان الأهداف، ليعلن الحكم هشام التيازي على نهاية المواجهة بتحقيق العجلاني الفوز الأول بعد يومين من توقيعه لأولمبيك خريبكة.

وارتقى فارس الفوسفاط، بعد هذا الفوز، للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد برشيد، في النقطة السابعة بالمركز ما قبل الأخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق