العثماني يعتذر من المغاربة ويطلب السماح منهم

محرر الخبرية
سلايدرسياسة
محرر الخبرية13 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهرين
العثماني يعتذر من المغاربة ويطلب السماح منهم

الخبرية – الرباط 

اعتذر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، من المغاربة قائلا:”يسمحو لينا المواطنين والمواطنات”، وذلك بسبب قرار الإغلاق الليلي الذي أقرته الحكومة في شهر يناير الماضي.

وقال العثماني، خلال مداخلة له اليوم السبت في لقاء نظمته اللجنة الإقليمية بقلعة السراغنة:” أطلب من وزير المالية باش ميحكرش بزاف فالمعطيات باش منتأخروش على الناس ولكن كين لي مستفدش وغير سمحوا لينا”.

وأضاف؛”إن فرض حظر التجوال الليلي بالمغرب، هو أمر ضروري لأن السلالة البريطانية أكثر عدوى من النسخة الأولى، وبعض التقارير تقول إنه أكثر إماتة”

وزاد:“أشكر الجهات المجندة لمنع دخول هذه السلالة لبلادنا”.

وتابع:” حاليا يتم حصر الحالات التي قد تدخل للمغرب مصابة بهذه السلالة، ومعالجتها، لكن إن تكاثر العدد سنعود للوراء…نناقش بشكل دائم الإجراءات الاحترازية وإمكانية تمديد وقت الإغلاق إلى ما بعد الثامنة مساء، وهناك من هو مع ومن ضد، وفي الأخير نلجأ إلى اللجنة العلمية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق