العثماني لـ”الأحرار” : “تنافسُو معنا بطريقة مشروعة والا غلبتونا بصحتكم”

15 يونيو 2019
العثماني لـ”الأحرار” : “تنافسُو معنا بطريقة مشروعة والا غلبتونا بصحتكم”
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

قال سعدالدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في لقاء نظمته منتخبات حزب العدالة والتنمية اليوم السبت : “نحن لا نوزع مساعدات مباشرة على المواطنين، ولا نقحم الحزب، لكن هناك من دخل في العمل الاجتماعي طولا وعرضا”، في إشارة إلى حليفه في الحكومة التجمع الوطني للأحرار.

واتهم العثماني حزب عزيز أخنوش بـ”اسْتغلال الحملات الاجتماعية لأغراض انتخابوية”، قائلا : “هناك أطراف دخلت طولاً وعرضاً في هذه الحملات، بعدما قطر بهم سقف السياسة، وأرادوا عن طريق الأموال إغراءَ المواطنين وشراء أصواتهم”.

و وجه العثماني رسالة مشفرة للأحزاب التي تتقاسم معه تدبير الشأن العام بقوله  :” نتفهم بعض أطراف الأغلبية التي تهاجمنا؛ لكن يجب أن نراعي تواجدها معنا دخل هذه الحكومة، لكن في حدود المعقول.. يضربوا ويقيسوا، ومغاديش نسمحو في حقنا”.

وأضاف الأمين العام لـ”البيجيدي” : “لي تنافس معنا بطريقة مشروعة وغلبنا بصحتو، هذه هي الديمقراطية؛ لكن أن تكون وفق قواعد شفافة”، ونحن لا نشتري الأصوات بالمال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق