الطاوسي يعرض مشروع إدارته التقنية على لقجع ورؤساء الأندية ومدربين

21 يوليو 2019
الطاوسي يعرض مشروع إدارته التقنية على لقجع ورؤساء الأندية ومدربين
رابط مختصر

الخبرية الرياضية-الرباط

يعرض رشيد الطاوسي، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، مشروع إدارته التقنية، الاثنين 22 يوليوز 2019، أمام فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وأعضاء المكتب التنفيذي، ومختلف رؤساء الأندية الاحترافي والهواة و ودادية المدربين.

ويسعى الطاوسي من خلال عرض مشروع إدارته التقنية إلى إقناع الحاضرين بفلسفته ومشروعه، وتعيينه مديرا تقنيا وطنيا، خاصة وأنه يحمل تجربة كبيرة راكمها منذ سنوات، كمدرب للأندية، والمنتخب الوطني الأول ومنتخب الشباب الذي حقق معه انجاز التتويج بلقب كأس إفريقيا سنة 1997.

ويقوم مشروع الطاوسي، المدرب الحالي لفريق أولمبيك خريبكة، على تصور بناء أكاديمية لكرة القدم الوطنية، تجمع بين التقني والأكاديمي، وذلك عن طريق تشكيل 3 لجان كبرى تهتم الأولى بالمنتخبات الوطنية، تحت إشراف أطر تقنية مغربية، لمعرفتهم بواقع كرة القدم الوطنية، والثانية تهتم بالبحث العلمي، بينما تهتم الخلية الثالثة بتكوين الأطر التقنية.

وكان الطاوسي قد عرض مشروعه في آخر اجتماع لودادية المدربين، وأكد رغبته في تولي منصب مدير تقني وطني، خاصة أنه يعتبر من الأطر التقنية الوطنية التي راكمت خبرة كبيرة في الميدان الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة كانت قد دعت إلى عقد هذا الاجتماع الذي سيعرف حضور مختلف الفاعلين في الحقل الكروي من رؤساء أندية وأعضاء المكتب الجامعية، ومدربين، لمناقشة واقع كرة القدم، بعد نكسة الاقصاء من كأس إفريقيا 2019 بمصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق