الطاوسي : كنت سأستقيل من تدريب “أولمبيك خريبكة” حتى لو فزنا على “مولودية وجدة”

30 نوفمبر 2019
الطاوسي : كنت سأستقيل من تدريب “أولمبيك خريبكة” حتى لو فزنا على “مولودية وجدة”
رابط مختصر

قال رشيد الطوسي، مدرب “أولمبيك خريبكة”، الجمعة، إن قراره الاستقالة من تدريب الفريق الخريبكي كان مقررا حتى لو لم يخسر أمام “مولودية وجدة”.

وأوضح الطوسي في تصريح صحفي هزيمة فرقه أمام مولودية وجدة لم تكن من وراء قرار الاستقالة الذي اتخذه اليوم، مضيفا بأنه كان يفكر في “الاستقالة منذ عدة أيام، بسبب انعدام ظروف العمل الاحترافي داخل أولمبيك خريبكة”.

وزاد الطوسي قائلا: “حتى لو فزنا على مولودية وجدة كنت سأقدم استقالتي، لأني لم أعد قادرا على الاستمرر في ظل المشاكل التي يعيشها الفريق”.

وكان الطاوسي قد أعلن استقالته، يوم الجمعة، في الندوة الصحفية التي عقدها بعد خسارة فريقه أمام “مولودية وجدة” بملعب الفوسفاط بأربعة أهداف مقابل هدف، برسم الجولة 8 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وكشف الطوسي بأن السبب الذي جعله يقدم الاستقالة، هو انعدام ظروف العمل على حد تعبيره، ناهيك عن تراجع أداء بعض اللاعبين الذين لم يكن وراء التعاقد معهم ما جعل نتائج الفريق الخريبكي تسوء في الآونة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق