“الضمان الاجتماعي” يعلن إجراءات خاصة بالأجراء المحرومين من “إعانة كورونا”

16 أبريل 2020
“الضمان الاجتماعي” يعلن إجراءات خاصة بالأجراء المحرومين من “إعانة كورونا”

الخبرية 

قال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، إنه يمكن الأجراء الذين لم يتوصلوا بالتعويض حتى الآن، معرفة إن كان لهم الحق في التعويض، و طريقة صرفه، إضافة إلى الحصول على رمز الأداء اللازم لصرف التعويض الموضوع رهن إشارتهم، عن طريق إحدى الوسائل التي تم وضعها.

وأوضح الصندوق في بلاغ له، أنه يمكنهم الاتصال بالمجيب الآلي على الرقم 00 71 44 20 05، في أي وقت على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع، كما يمكن الاتصال بألو ضمان على الرقم 7200 200 080 أو 33 33 203 080، كما يمكن الولوج لبوابة المؤمن لهم، وهي www.cnss.ma/portail_cnss”.

وأشار الصندوق أنه بعد الحصول على رمز الأداء، يرجى التوجه لإحدى وكالات “وفاكاش” مصحوبا بالبطاقة الوطنية.

وأضاف الصندوق أن المعني بهذه الخطوة هي المقاولات المنخرطة بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، التي صرحت بالتوقف المؤقت لأجرائها عن العمل برسم شهر مارس، قصد تمكينهم من الاستفادة من التعويضات الجزافية المقررة من طرف لجنة اليقظة الاقتصادية، والممولة من الصندوق المخصص لمواجهة جائحة كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق