الصروخ يتسبب في خلاف بين الطاوسي ومكتب أولمبيك خريبكة

24 ساعةرياضة
13 يوليو 2019
الصروخ يتسبب في خلاف بين الطاوسي ومكتب أولمبيك خريبكة
رابط مختصر

الخبرية-خريبكة 

علمت الخبرية من مصادر متطابقة أن خلافا طفا على السطح بين المدرب رشيد الطاوسي، وبعض أعضاء المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم بخصوص اللاعب خالد الصروخ، بعدما تشبت الرئيس ونائبه وبعض الأعضاء ببقاء اللاعب، فيما أصر المدرب الطاوسي على رحيله لكونه لا يدخل في منظومة لعبه، ولا يمتاز بالسرعة.

ذات المصادر أكدت أن اللاعب يحظى بمساندة قوية من طرف الرئيس ومن معه، وذلك بحكم تجربته ومستواه، حيث واجه المدرب بأن اللاعب يتمتع بمستوى طيب بدليل رغبة فريقه السابق إتحاد طنجة في عودته لتعزيز تركيبته البشرية، إذ يسعى مسؤولو الأولمبيك الاستفادة من اللاعب في وسط الميدان الموسم المقبل الذي سيكون الأخير للصروخ رفقة الفريق.

كما تجدر الإشارة إلى أن اللاعب ياسين إدواعزيز قد تم وضعه ضمن لائحة اللاعبين المغادرين، دون أن يتم اختباره بالرغم من استدعائه ضمن قائمة الفريق التي لعبت المباريات الأخيرة في بطولة الموسم الفارط، مما يطرح التساؤل حول الجهة التي طالبت برحيل اللاعب…هل هي المدرب أم المكتب؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق