الصحافة العالمية تُعلّقُ على فضيحة ملعب “رادس” وتُنصفُ الوداد

2019-06-01T02:42:12+01:00
2019-06-01T09:09:14+01:00
24 ساعةرياضةسلايدر
1 يونيو 2019
الصحافة العالمية تُعلّقُ على فضيحة ملعب “رادس” وتُنصفُ الوداد
رابط مختصر

 نورالدين ثلاج-الخبرية

تفاعلت مواقع اخبارية عالمية مع مهزلة ملعب “رادس”، الذي احتضن أطوار فضيحة من العيار الثقيل، واستهجنت الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريق الوداد في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، مساء الجمعة 31 ماي 2019، بعد إلغاء الحكم غاساما هدفا مشروعا لوليد الكرتي بداعي التسلل.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية تحدثت عن غياب البعد الرياضي عن تتويج الترجي بكأس العصبة الإفريقية، مؤكدة أن الهواية والارتجالية سادت نهائي الابطال الأفريقي، في إشارة إلي غياب تقنية الفيديو.

أما وكالة “فرانس بريس” فقد تطرقت في مقال عن الفضيحة إلى أن الوداد نجح في هز الشباك عبر الكرتي في الدقيقة 58، لكن حكم اللقاء بكاري غاساما رفض احتساب الهدف لسبب غير واضح.

وقال موقع صحيفة “AS” الاسبانية إن الإعادة تؤكد مشروعية الهدف الذي وقعه وليد الكرتي في الدقيقة 58 من ضربة رأسية، لكن تعطل تقنية “الفار” حال دون إنصاف فريق الوداد المغربي، مشيرا إلى أن ماحدث في المقابلة أمر مخزي وليلة عصيبة في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

واعتبر موقع قناة “الجزيرة” أن الترجي التونسي توج باللقب الأفريقي بشكل مثير للجدل، مبرزا أنه من المتوقع أن تكون لأحداث هذه المباراة تداعيات كبيرة خلال الساعات والأيام المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق