الشوباني يروض نوابه المتمردين عليه لإعادتهم لبيت الطاعة

13 يوليو 2019
الشوباني يروض نوابه المتمردين عليه لإعادتهم لبيت الطاعة
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

دخل رئيس الجهة والقيادي بحزب العدالة والتنمية، الحبيب الشوباني، مرحلة شد الحبل بينه وبين نوابه المتمردين عليه، حيث بدأ يمارس ضغوطات عليهم لوقف هذا التمرد وعودتهم لبيت الطاعة.

الشوباني، الذي فقد الأغلبية نتيجة عصيان نوابه المنتمين لحزبي التجمع الوطني للأحرار والتقدم والإشتراكية، وجه إليهم مراسلة بتاريخ 4 يوليوز الجاري، يطالبهم من خلالها بإرجاع السيارات الموضوعة تحت تصرفهم إلى مرأب المجلس، ودعوة السائق الذي وضعه رهن إشارة هؤلاء النواب إلى الحضور يوميا إلى مقر الجهة، وإلزامه بالتوقيع على ورقة الحضور يوميا بمقر المجلس.

كما اشترط الشوباني على نوابه ضرورة استلام “الأمر بمهمة” لتنفيذ المهام المسندة إليهم، بالتنسيق المباشر مع المدير العام للمصالح، من أجل وضع السيارة والسائق رهن إشارتهم. واعتبر الشوباني مراسلته بأنها ذات طبيعة استعجالية، وهددهم باتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم إرجاعهم للسيارات، ما اعتبره النواب المعنيون محاولة منه للضغط عليهم للعودة إلى “بيت الطاعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق