الشرط الجزائي يبقي الطاوسي مدربا لأولمبيك خريبكة

2019-11-12T14:28:58+00:00
2019-11-12T14:30:17+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
12 نوفمبر 2019
الشرط الجزائي يبقي الطاوسي مدربا لأولمبيك خريبكة
رابط مختصر

الخبرية – نورالدين ثلاج

لازال الرأي العام الرياضي بعاصمة الفوسفاط ينتظر خروج المكتب المسير لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم ببلاغ يشفي الغليل ويكشف تطورات ملف المدرب رشيد طاوسي مع الفريق، وذلك في ظل تعالي الأصوات المطالبة برحيله بسبب سوء النتائج التي رافقت الفريق في منافسات كأس العرش والبطولة، بالرغم من الانتدابات، وخوض تربص داخل المغرب وآخر بتركيا.

وفسرت مصادر “www.alkhabariya.info” صمت المكتب المسير حول النقاش الدائر بمواقع التواصل بخصوص مصير المدرب، وبنود العقود المبرم معه، وكذا الشرط الجزائي في حالة فك الارتباط معه/إقالته، (فسرته) بتخوف العارفين ببنود العقد من مطالبة رشيد طاوسي برواتب الشهور المتبقية والتي تفوق 140 مليون سنتيم بحكم أن راتبه الشهري يصل إلى 18 مليون، فضلا عن منحة التوقيع المقدرة في 60 مليون.

وكشفت نفس المصادر أن المكتب المسير يراهن على هزيمة جديدة للفريق، وضغط الجماهير ليعلن رشيد الطاوسي الرحيل وقبول التفاوض على فسخ العقد بأقل الأضرار بدل إنهاء مهامه من جانب واحد، وتأدية رواتب 8 أشهر كاملة وقيمة المنحة.

كما أسرت المصادر ذاتها أن الندوة الصحافية التي عقدت بمكتب الرئيس كان الهدف منها تحميل المدرب مسؤولية النتائج ومواجهته مع رجال الصحافة والإعلام لتوريطه في الأجوبة، خاصة وأن دور التنسيق والتقديم للندوة من مهام الناطق الرسمي وليس الكاتب العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق