الشرطة الجزائرية توقف “ديكا” من داخل منزل مواطن لسبب غريب

24 ساعةدوليةسلايدر
10 فبراير 2020
الشرطة الجزائرية توقف “ديكا” من داخل منزل مواطن لسبب غريب
رابط مختصر

الخبرية – وكالات

أوقفت الشرطة الجزائرية “ديكاً” من داخل منزل أحد المواطنين، بناء على شكوى تقدمت بها دبلوماسية إيطالية، إذ اشتكت أنّ الديك يتسبب في إزعاجها بصوته وصياحه اليومي.

ونشر مواطن الجزائري يقيم في منطقة الأبيار بأعالي العاصمة الجزائرية فيديو لخمسة من عناصر الشرطة قدموا إلى منزله، وأبلغوه بأنّهم يحملون مذكرة لأخذ الديك، وطلبوا منه السماح لهم بالدخول إلى المنزل للإمساك به.

وذكر المواطن أنّ عناصر الشرطة أبلغوه عن شكوى من دبلوماسية إيطالية تقيم بالجوار، وتمكنوا من الإمساك بالديك وأخذوه معهم إلى مركز للأمن. وأضاف “في اليوم الموالي ذهبت إلى المركز لأسأل عن ديكي، لكنهم أبلغوني أنهم لا يعرفون مكانه”، معرباً عن حسرته لفقدان حيوانه.

وتسببت الحادثة بصخب واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجد كثيرون فيها ملمحاً سياسياً لقمع النظام لأي صوت معارض، حتى ولو كان “ديكاً”.

وانتشرت تعليقات تحت وسم “#الحرية_للسردوك”، وكتب الصحافي سليمان حميش: “في الجزائر اشتكت دبلوماسية إيطالية من ديك أحد الجزائريين في الأبيار، فتدخلت الشرطة لأخذ الديك من صاحبه إلى وجهة مجهولة، دخلنا عالم الطرائف ورب الكعبة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق