السلطات تمنع مسيرة “أساتذة التعاقد” صوب مديرية خريبكة

محرر الخبرية
2021-03-22T18:27:37+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
محرر الخبرية22 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
السلطات تمنع مسيرة “أساتذة التعاقد” صوب مديرية خريبكة

نورالدين ثلاج من خريبكة 

قرر باشا مدينة بوجنيبة المنجمية التابعة ترابيا لإقليم خريبكة، مساء اليوم الإثنين 22 مارس الجاري، منع المسيرة الاحتجاجية التي قررت التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد (مديرية خريبكة)، تنظيمها سيرا على الأقدام صباح غد الثلاثاء انطلاقا من مدينة بوجنيبة صوب المديرية الإقليمية للتعليم بخريبكة.

وأوكل باشا مدينة بوجنيبة تنفيذ قرار المنع لقائد الدرك الملكي بالمدينة ورئيس الحرس الترابي بالباشوية ذاتها كل في مجال اختصاصه، موجها نسخا من القرار إلى عامل الإقليم، و وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بخريبكة، والمدير الإقليمي للتعليم قصد الاخبار.

وكانت التنسيقية قد أعلنت في وقت سابق عزمها تنظيم مسيرة احتجاجية على الأقدام، صباح الثلاثاء 23 مارس الجاري، انطلاقا من مدينة بوجنيبة في اتجاه المديرية الإقليمية للتربية الوطنية بخريبكة، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا، وذلك دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العموميتين، فضلا عن تحصين حقوق ومكتسبات الشغيلة التعليمية، وعموم الشعب المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق