السجن النافذ والغرامة لثلاثة رؤساء جماعات وتقني ومقاول بإقليم أسفي

2019-09-29T09:20:06+01:00
2019-09-29T09:20:42+01:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
29 سبتمبر 2019
السجن النافذ والغرامة لثلاثة رؤساء جماعات وتقني ومقاول بإقليم أسفي
رابط مختصر

الخبرية من الرباط

أصدرت استئنافية مراكش، الخميس الماضي، حكما يقضي بسجن 3 رؤساء جماعات ضواحي آسفي وتغريمهم بعد متابعتهم بتهم الاختلاس وتبديد أموال عمومية.

وأدانت غرفة جرائم الأموال الرئيس الحالي لجماعة “الصعادلة” بإقليم آسفي، حيث تمت إدانة الحالي بالسجن النافذ لمدة سنتين وغرامة مالية قدرها مائة ألف درهم، بينما قضت بالسجن النافذ في حق الرئيس السابق لنفس الجماعة، لأربع سنوات، مع نفس قيمة الغرامة المالية، فيما حكمت بسنتين سجنا نافذا والغرامة المالية نفسها في حق مهندس بالجماعة وتقني ومقاول كان قد فاز بصفقات.

كما صدر خكم عن ذات الغرفة يقصي بسجن الرئيس السابق لجماعة “لمراسلة” ضواحي مدينة آسفي سنة نافذة، وغرامة مالية قدرها 5000 درهمًا لجميع المتهمين وادائهم جميعًا تضامنًا في الدعوى المدنية مبلغا ماليا قيمته 161.639.34 درهمًا لفائدة المطالبة بالحق المدني.

وكانت القضية قد طفت على السطح، بعد أن تم فتح ملف مشروع تسوير السوق الأسبوعي لجماعة “الصعادلة”، واتضح من خلاله أن هنالك اختلاسا للأموال العامة وتزويرا لمحررات رسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق