الرميد يمثل أمام لجنة أخلاقيات حزبه في قضية كاتبته الأسبوع الجاري.. ومطالب باستقالته

22 يونيو 2020
الرميد يمثل أمام لجنة أخلاقيات حزبه في قضية كاتبته الأسبوع الجاري.. ومطالب باستقالته
رابط مختصر

الخبرية 

يمثل المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أمام لجنة أخلاقيات حزبه الأسبوع الجاري

وأوضح مصدر أن الرميد هو من طلب المتول أمام اللجنة المذكور التي يرأسها سعيد خيرون، واقترح انعقادها للإدلاء بدفوعاته خلال الأسبوع الجاري، في الوقت الذي لم يصدر فيه حتى الآن أي توضيح عن  حزب “العدالة والتنمية” أو عن الوزير المعني  في القضية التي شغلت الرأي العام.

ورجح مصدر الزميلة  ” لكم ”  ذاته أن تنعقد لجنة الأخلاقيات بحضور المصطفى الرميد يوم الجمعة 26 يونيو الجاري كما اقترح رئيسها خيرون، غير أن الرميد طلب انعقادها في أي وقت يختار خيرون وأعضاء لجنته خلال الأسبوع الجاري، من دون اليوم الاثنين 22 يونيو الذي يتزامن وانعقاد أشغال الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية.

وينتظر مراقبون ما سيدلي به الرميد من دفوعات أمام لجنة أخلاقيات الحزب من أجل اتخاذ ما يلزم من موقف، وسط انتقادات واسعة طالت الوزير على مواقع التواصل الإحتماعي، ومطالب بإستقالته صدرت عن سياسيين وحقوقيين وإعلاميين.

يذكر أن الرميد محامي، ظل يمارس مهمته بمكتبه في الدار البيضاء حتى تعيينه وزيرا للعدل بالحكومة عام 2012، وفي الحكومة الثانية التي يرأسها حزبه أصبح وزيرا للدول مكلفا بحقوق الانسان وأضيفت له قبل سنة مهمة وزير مكلف بالعلاقات مع البرلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق