الرميد يخرج عن صمته بخصوص الجدل الذي رافق قانون استعمال شبكات التواصل الاجتماعي

2020-04-28T16:55:04+00:00
2020-04-28T16:55:35+00:00
24 ساعةسلايدرسياسةمجتمع
28 أبريل 2020
الرميد يخرج عن صمته بخصوص الجدل الذي رافق قانون استعمال شبكات التواصل الاجتماعي
رابط مختصر

الخبرية – محمد غزال

خرج وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، المصطفى الرميد، عن صمته بخصوص ما تم ترويجه مساء أمس الإثنين، بخصوص مشروع قانون يتعلق باستعمال شبكات التواصل الاجتماعي وشبكات البث المفتوح والشبكات المماثلة، وما رافق ذلك من جدل، مقدما توضيحا في الموضوع.

وقال الرميد: “لقد تضمن البلاغ الصادر عن المجلس الحكومي، عقب الاجتماع الذي تمت فيه مناقشة مشروع القانون 20.22، يتعلق باستعمال شبكات التواصل الاجتماعي وشبكات البث المفتوح والشبكات المماثلة، بتاريخ 19 مارس 2020، ما يفيد أن المجلس صادق على المشروع، على أن تتم مراجعته على ضوء ملاحظات السادة الوزراء من قبل لجنة تقنية وبعدها لجنة وزارية”.

وأضاف:”وهذا يعني أن الصيغة النهائية للمشروع هي التي ستتم إحالتها على البرلمان، وهي التي يمكن مناقشتها وقبولها أو رفضها، أما ما يتم تداوله حاليا من مضامين، فقد سبق الاعتراض عليه من قبل بعض أعضاء الحكومة، لذلك فإنها تبقى غير نهائية، ويبقى أي نقاش حول مواد بعينها سابق لأوانه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق