الرجاء يُجلي حقيقة تورط الوردي في حادث سير مميت

24 ساعةرياضةسلايدر
26 ديسمبر 2019
الرجاء يُجلي حقيقة تورط الوردي في حادث سير مميت
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

خرج نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بنفي تورط إسم لاعبه زكرياء الوردي بحادث سير راح ضحيته أحد المواطنين، الثلاثاء الماضي بالدار البيضاء، مؤكدا أن زكرياء الوردي لاعلاقة له بصفة مباشرة أو غير مباشرة بحادثة السير التي أدت إلى وفاة أحد المواطنين.

النفي سارع إليه اللاعب ذاته عبر حسابه بموقع “أنستغرام” بالتأكيد أن لا علاقة له بالحادث، مؤكدا في أنه يحتفظ بحقه في الدفاع عن إسمه ضد كل من أراد تشويه سمعته.

وفند النادي جميع الشائعات والأخبار الزائفة التي تم تداولها مؤخرا والتي تهدف، حسب بلاغ للنادي، إلى “التأثير السلبي على اللاعب وعلى استقرار نادي الرجاء الرياضي”، منددا في الوقت نفسه “تداول هذه المعلومات المغلوطة بصفة اعتباطية، ودون التأكد من مصدر الخبر قبل نشره”.

وأشار النادي إلى أن زكرياء الوردي يتدرب مع زملائه في الفريق في أجواء عادية استعدادا للاستحقاقات الرياضية التي يقبل عليها النادي خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق