الرجاء يضمن منحة 300 مليون سنتيم بعد فوزه بلقب البطولة

12 أكتوبر 2020
الرجاء يضمن منحة 300 مليون سنتيم بعد فوزه بلقب البطولة

الخبرية

ضمن فريق الرجاء الرياضي، منحة مالية مهمة بعد تتويجه بلقب البطولة الوطنية الاحترافية مساء الأحد، عقب فوزه على الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وضمن الفريق الأخضر منحة من الجامعة قيمتها 300 مليون سنتيم، وذلك لقاء تتويجه بلقب الدوري الاحترافي الـ12 في تاريخ النادي البيضاوي.

ووقع الهدف الوحيد في الشوط الأول من المباراة، التي جمعت بين الجيش والرجاء، اللاعب جوزيف كيدي كنادو في الدقيقة الـ42، فيما وقع هدفي فريق الرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة الـ62، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الـ90.

وتوج الرجاء بلقبه الـ12 بعد آخر لقب توج به النسور الخضر سنة 2013، ليرفع بذلك حصيلته من ألقاب الدوري إلى 12 لقبا، مقابل 10 مرات في المركز الثاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق