الرجاء الرياضي يحتج على التحكيم ويطالب بفتح تحقيق

الخبرية أنفو
24 ساعةرياضةسلايدر
الخبرية أنفو5 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الرجاء الرياضي يحتج على التحكيم ويطالب بفتح تحقيق

الخبرية 

طالب إدارة فريق الرجاء الرياضي، من اللجنة المركزية للتحكيم التابعة للعصبة الاحترافية بفتح تحقيق بعد في الأخطاء التحيكمية التي عرفتها مباراتهم أمام نهضة بركان برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأكد الفريق الأخضر، في رسالته الإحتجاجية، تتوفر العمق الرياضي على نسخة منه ، أن النادي تعرض للظلم والحيف التحكيمي، بسبب عدم توجيه بطاقة حمراء لمدافع نهضة بركان بعد عرقلة غير قانونية لحميد أحداد وكذا عدم احتسابي ركلتي جزاء ورفض الحكم زوراق العودة لمراجعة الحالات في تقنية الفيديو.

وأضافت الرسالة الإحتجاجية، أن الرجاء يعتبر نفسه “مستهدفا” وضحية للقرارات غير مفهومة من طرف الحكام والتي تؤثر على نتائج المباريات.

وكان التعادل الايجابي قد حسم مباراة الرجاء الرياضي زونهضة بركان بهدفين مقابل هدفين، التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، برسم الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق