الرباط: توقيف شخصين لتورطهما في السرقة بالعنف

21 نوفمبر 2019
الرباط: توقيف شخصين لتورطهما في السرقة بالعنف

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، مساء أمس الأربعاء، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20 و23 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية متورطة في ارتكاب سرقة باستعمال العنف من داخل محل تجاري.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الشرطة القضائية كانت قد باشرت، صباح أمس، إجراءات معاينة سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض استهدفت مالك محل لبيع المواد الغذائية بـ”حي الفرح”، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات في ظرف وجيز إلى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف اثنين منهم بكل من حي الفرح وبمحيط الطرقية بنفس المدينة.

وأضاف أن عمليات التفتيش التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من حجز سكين من الحجم الكبير استعمل في تنفيذ هذه الجريمة، بعدما تم العثور عليه بحوزة أحد المشتبه فيهما.

وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تتواصل فيه الأبحاث والتحريات من أجل توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق