الرئيس الصيني يعلن “السيطرة” على تفشي “كورونا” في بؤرة انتشاره

10 مارس 2020
الرئيس الصيني يعلن “السيطرة” على تفشي “كورونا” في بؤرة انتشاره

الخبرية 

قال الرئيس الصيني، شين جين بينغ، اليوم الثلاثاء 10 مارس الجاري، إنه تمت “السيطرة” على تفشي فيروس “كورونا” الجديد في بؤرة انتشاره.

وأوضح الرئيس الصيني في تصريحات نقلتها وكالة “فرانس برس”: “تمت السيطرة عمليا على تفشي فيروس كورونا الجديد في مقاطعة هوباي بؤرة انتشار الفيروس”.

وذكرت وسائل إعلام حكومية، أن الرئيس الصيني شي جين بينغ، قام بزيارة إلى مدينة ووهان مركز تفشي فيروس كورونا صباح اليوم الثلاثاء.

​وبحسب وكالة أنباء “شينخوا” الصينية الرسمية، من المقرر أن يتفقد جهود مكافحة تفشي الفيروس ويزور العاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة المرض. وتعد تلك زيارته الأولى للمدينة منذ بدء الوباء في التفشي أواخر العام الماضي.

السلطات الصحية الصينية أعلنت، اليوم، ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد إلى 3136 عقب تسجيل 17 حالة وفاة جديدة خلال الـ 24 الساعة الماضية، فيما تجاوزت الإصابات المؤكدة 80 ألفا و754 حالة، وشفاء ما يقارب 60 ألف عقب معالجتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق