الدرك يوقف ثلاثة أشخاص يروجون المخدرات ضواحي الفقيه بنصالح

24 ساعةسلايدرمجتمع
30 مايو 2020
الدرك يوقف ثلاثة أشخاص يروجون المخدرات ضواحي الفقيه بنصالح
رابط مختصر

المصطفى نشيد – الخبرية 

تمكنت عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح أمس الجمعة 29 ماي الجاري من إيقاف شخصين متلبسين بترويج الحشيش والقنب الهندي بجماعة خميس بني شكدال.

ووفق ما أفادت به مصادر الخبرية، فإن عملية إيقاف المشتبه فيهما جاءت بعد القبض على شخص خرق الحجر الصحي وبحوزتة قليل من سنابل القنب الهندي، بعد استنطاقه من طرف عناصر الدرك الملكي أخبرهم بمكان وجود شخصين يقومان بترويج المخدرات بدوار فكارين التابع ترابيا لجماعة خميس بني شكدال إقليم الفقيه بن صالح.

وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد المركز بدار ولد زيدوح إلى مكان المروجين ونصبت كمين محكما لهما، واعتقالهما على الفور، حيث أسفرت العملية عن حجز أكثر من 200 غرام من المخدرات تضم كمية من مخدر الشيرة و50 كيلو غرام من القنب الهندي.

هذا وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من مصالح النيابة في إنتظار عرضهم على أنظار العدالة وتقديمهم للمحاكمة بتهم ترويج المخدرات وخرق حالة الطوارئ الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق