الدرك الملكي بإقليم الخميسات يوقف 30 مشتبه فيهم .

28 سبتمبر 2019
الدرك الملكي بإقليم الخميسات يوقف 30 مشتبه فيهم .

عبد العالي بوعرفي – الخبرية

في إطار العمل المتواصل و الدؤوب لعناصر الدرك الملكي لمحاربة كل الظواهر الإجرامية ، وبفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة الصارمة المتخذة من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي  بإقليم الخميسات الكولونيل القادري، شنت عناصر الدرك الملكي بالمراكز الترابية التابعة لإقليم الخميسات سيدي عبد الرزاق والبحراوي وتيفلت والمعازيز ليلة أمس الجمعة السبت 27/28 شتنبر الجاري حملات أمنية واسعة و استباقية استهدفت الإطاحة بالمبحوث عنهم والخارجين عن القانون وذوي السوابق العدلية والمشتبه فيهم بترويج الخمور و المخدرات وإستهلاكها.

وحسب مصادر مطلعة، فإن هذه الحملة التي تعرفها المنطقة قد أسفرت ليلة امس الجمعة 27 شتنبر الجاري عن إيقاف حوالي 30 شخصا من بينهم 4 مبحوث عنهم في قضايا الاتجار في المخدرات والضرب والجرح واعتراض السبيل .

وقدتم اقتياد المشتبه بهم إلى المراكز الترابية للدرك الملكي المذكورة سلفا  للبحت معهم وتقديمهم أمام أنظار النيابة العامة لتقول لعدالة فيهم كلمتها.

وفي هذا الإطار، استحسنت الساكنة المجهودات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بإقليم الخميسات، كخطوة استباقية لتأمين المنطقة وتطهيرها من الجريمة والمجرمين للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق