الدراركة : “بنّاي” يهشّم رأس زوجته الحامل بمطرقة

16 ديسمبر 2019
الدراركة : “بنّاي” يهشّم رأس زوجته الحامل بمطرقة
رابط مختصر

تواصل عناصر الدرك الملكي بالدراركة، عملية البحث عن زوج ثلاثيني لاذ بالفرار، بعد أن وجَّه 10 ضربات خطيرة، لرأس زوجته الحامل، بواسطة مطرقة، دون أن تعرف دوافع ذلك، بالقرب من منطقة تمعايت التابعة لجماعة الدراركة ضواحي مدينة أكادير.

وأفادت مصادر صحفي أن الضحية البالغة من العمر حوالي 31 سنة، بينما كانت تستعد للخروج إلى عملها بإحدى المعامل القريبة، أمس الأحد، تفاجأت بزوجها ذو البنية القوية، يطرحها أرضا حاملا مطرقة موجها إليها ضربات على مستوى الرأس.

هجوم مباغت للجاني الذي يشتغل عامل بناء بالمنطقة، تمكنت الأم لطفلتين من الافلات منه بعد جهد كبير رغم أنها تلقت 10 ضربات متتالية، لتغادر مسرح الجريمة مستنجدة بجارتها قبل أن يغمى عليها، وعملت الجارة على إشعار السلطات المحلية والأمنية.

وفور علمها بالواقعة حلت بعين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية، التي نقلت الضحية نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، بينما فتح الدرك تحقيقا في النازلة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق