الدار البيضاء: متابعة طبيب في حالة اعتقال بسبب “شواهد كورونا”

محرر الخبرية
24 ساعةحوادثسلايدر
محرر الخبرية1 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 6 أيام
الدار البيضاء: متابعة طبيب في حالة اعتقال بسبب “شواهد كورونا”

الخبرية – الدار البيضاء 

قررت النيابة العامة المختصة بالدار البيضاء، صباح الأربعاء 31 مارس 2021، متابعة طبيب يعمل بالمستشفى الجامعي بالمدينة في حالة اعتقال، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير تحاليل “كورونا”.

وجاء اعتقال الطبيب بعد ضبط عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء قد ضبطت، نهاية الأسبوع المنصرم، مواطنا باكستانيا كان يهم بمغادرة المفرب على متن رحلة جوية، حيث أدلى بنتيجة مزورة لتحاليل سلبية للكشف عن فيروس كوفيد-19.

وأثناء التحقيق مع المواطن الباكستاني أكد أن الشهادة الطبية المزورة سلمت له من لدن المشتبه فيه مقابل مبلغ مالي قدره 900 درهم، ليتم البحث والتدقيق في هوية الطبيب والاهتداء إليه، ليتم اعتقاله وحجز حاسوب ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق