الدار البيضاء.. شرطي يتعرض للسرقة بعد تهديده بالسلاح الأبيض

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الدار البيضاء.. شرطي يتعرض للسرقة بعد تهديده بالسلاح الأبيض

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 25 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه وشريكه قد حاولا تعريض ضابط شرطة بزيه المدني للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، خلال استعداده للتوجه نحو مقر عمله في حدود الساعة الخامسة صباحا، وهو ما اضطره لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك قبل أن يتمكن رفقة زملاء له من توقيف أحد المشتبه فيهما الذي كان في حالة تخدير.

وقد تمت إحالة المشتبه فيه على فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، التي احتفظت به تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتشخيص هوية المشتبه فيه الثاني وتوقيفه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق