الخيام : الخلية المفككة سيتم اخضاعهم للتحاليل كورونا

11 سبتمبر 2020
الخيام : الخلية المفككة سيتم اخضاعهم للتحاليل كورونا

بحضور  عبد الحق الخيام، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية، تم اليوم بسلا استعراض مختلف المحجوزات التي تم ضبطها لدى افراد الخلية الارهابية المفككة امس الخميس بكل من تيفلت وتمارة وطنجة والصخيرات..

وأوضح الخيام، في كلمة اثناء ندوة صحفية عقدها اليوم بمقر المكتب المركزي للابحاث القضائية بسلا، أنه أثناء توقيف أعضاء الخلية تم اكتشاف مواد كيميائية وأقنعة وأسلحة بيضاء وما أثار الانتباه هو سترات انتحارية، مشيرا إلى أن الخلية كانت تستهدف شخصيات عمومية وعسكرية ومقرات مصالح الأمنية.

أما بخصوص أفراد الخلية، فقال الخيام إن أمير الخلية كانت له سوابق إجرامية، وتوجه متطرف، مضيفاً أنه أثناء توقيفه تم اكتشاف مواد كيميائية لصنع المتفجرات وأقنعة وأسلحة بيضاء و سترات انتحارية، مشيرا إلى أن الخلية كانت تستهدف شخصيات عمومية وعسكرية ومقرات مصالح الأمن.

الخيام أكد أن المعتقلين الخمسة و بينهم أمير الخلية سيتم إخضاعهم لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا، مشدداً على أن يقظة المصالح الأمنية بجميع أصنافها جنب المغرب حمام دم

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق