الخلفي: تراجع عدد المصابين بـ “كورونا” نتج كثمرة لمجهود وطني استثنائي

2 أبريل 2020
الخلفي: تراجع عدد المصابين بـ “كورونا” نتج كثمرة لمجهود وطني استثنائي

الخبرية

أشاد مصطفى الخلفي، الناطق الرسمي السابق باسم الحكومة بالإجراءات الاحترازية، التي باشرتها وزارة الصحة والسلطات المغربية، لمحاربة فيروس “كورونا”، والتي قال إنها أتت أكلها.

وقال الخلفي في منشور على صفحته بالفيسبوك: “في ظرف 24 ساعةً بين الثامنة صباحا أمس والثامنة صباحا اليوم ارتفع عدد حالات الإصابة المؤكدة بـ 38 حالة، بعد أن ارتفعت في اليوم السابق لنفس الفترة الزمنية بـ 64 حالة، وقبلها بـ 58 حالة، وقبلها بـ 79 حالة”.

وتساءل الناطق الرسمي السابق باسم الحكومة قائلا: “هل هذا التراجع الذي برز أمس تأكد اليوم، يدل على منحى إيجابي جديد ولو نسبي كما توقع بذلك مدير الأوبئة من أننا سنرى تسطيح في المنحنى؟”، وأضاف “هذا رجاؤنا، وهو تراجع نتج كثمرة لمجهود وطني استثنائي بقيادة جلالة الملك حفظه الله وتعبئة مختلف القوى الوطنية الحية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق