الحكومة تعيد فتح معبر باب سبتة أمام تجار السلع المهربة

5 ديسمبر 2019
الحكومة تعيد فتح معبر باب سبتة أمام تجار السلع المهربة
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

ارتبك الناطق الرسمي باسم الحكومة لحسن عبيابة، اليوم الخميس، خلال تقديمه معطيات حول قرار الحكومة إغلاق معبر باب سبتة، نافيا في بداية الأمر اتخاذ الحكومة قرار إغلاق المعبر نهائيا.

وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومي، خلال ندوة صحفية، عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة اليوم الخميس”الأمور بالمعبر ستعود إلى نصابها قريبا.. وكما كانت عليه في القريب العاجل”، وذلك خلال رده على سؤال حول اتخاذ السلطات المغربية قرارا نهائيا باغلاق المعابر التجارية في سبتة ومليلية وذلك بمنع أنشطة “التهريب”،الذي يمثل مصدر عيش عدد كبير من ساكنة شمال المغرب.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، تحدثت على ان المغرب اتخذ قراره بالإغلاق النهائي لمعبر باب سبتة أمام تجار السلع المهربة، مشيرة إلى استعداد تجار سبتة المحتلة لتنظيم وقفة احتجاجية، الأسبوع المقبل، للتعبير عن رفضهم للقرار الحكومي الذي اتخذ منذ أكثر من شهرين من دون استشارة مع إسبانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق