الحكومة التونسية تدعمُ خيارات الترجي في مواجهة الوداد قضائيا

2019-06-15T20:26:36+01:00
2019-06-15T20:31:16+01:00
24 ساعةسلايدرسياسة
15 يونيو 2019
الحكومة التونسية تدعمُ خيارات الترجي في مواجهة الوداد قضائيا
رابط مختصر

الخبرية-مُتابعة

قدمت الحكومة التونسية، اليوم السبت، دعمها للاختيارات التي سيتبناها فريق الترجي التونسي بشأن المسار القضائي لمباراة الدور النهائي في مسابقة دوري أبطال افريقيا ضد فريق الوداد.

والتقى وزير العدل التونسي محمد كريم الجموسي رئيس الترجي، حمدي المدب، ورئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء، بمقر الوزارة للاطلاع على مستجدات ملف المباراة والإجراءات التي ينوي الفريق التونسي القيام بها.

وأعلن وزير العدل، في بيان، “دعم الدولة لفريق الترجي الرياضي التونسي ولكل النوادي التونسية أثناء مشاركاتها في المسابقات الرياضية الدولية، ومساندتها الكاملة لكل القرارات والخطوات التي يعتزم القيام بها في إطار الدفاع عن حقوقه وذلك في كنف احترام استقلالية الهياكل والجمعيات الرياضية”، وفق تعبيره.

وسبق لفريق الترجي أن أعلن لجوءه الى المحكمة الرياضية الدولية احتجاجا على قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم إعادة مباراته ضد نادي الوداد الرياضي المغربي، وسحب اللقب الذي توج به على “ملعب رادس” يوم 31 ماي الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق