الحكم جهاد جريشة يرد على شكاية الوداد : “أنا برضي المولى عز وجل”

2019-05-25T18:56:35+00:00
2019-05-26T11:30:01+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
25 مايو 2019
الحكم جهاد جريشة يرد على شكاية الوداد : “أنا برضي المولى عز وجل”
رابط مختصر

الخبرية سبورت-محمد غزال

رد الحكم الدولي المصري جهاد جريشة على التقارير التي خرجت بعزم إدارة الوداد المغربي بتقديم شكوى ضده بسبب مباراة الجمعة 24 ماي أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الطرفين 1-1.

وقال جهاد جريشة، في تصريحات خاصة للوطن سبورت ضاحكًا: “لا توجد مشكله في ذلك نهائيًا”، متابعا : “ما دمت بترضي المولي عز وجل بعملك ولا تفرق معاك ولله الحمد كل المسؤولين عن التحكيم أشادوا بالأداء ده المهم.

وأعرب جريشة عن رضاه التام عن أدائه خلال المباراة، مؤكدًا على أن المباراة كانت صعبة جدًا على الجميع، حيث حضر اللقاء الهام أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت مصادر إعلامية مغربية قد أكدت أن إدارة الوداد البيضاوي ستبعث برسالة احتجاج شدية اللهجة، على ما وصفه تحيزا تحكيميا لفائدة الفريق التونسي، بعد إلغائه هدفا مشروعا وعدم احتسابه ضربة جزاء لصالح فريقه، بعد أن اعترض أحد لاعبي الترجي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

وسيعزز مسؤولو الوداد الشكاية بالأدلة، التي تؤكد حقه في الشكوى، بعد الظلم الذي تعرض له، مطالبا لجنة الحكام بتحمل مسؤولياتها، قبل مباراة العودة المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب رادس بالعاصمة تونس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق