الجنس مقابل النقاط بكلية بني ملال …جمعية حقوقية تتساءل عن سبب حفظ الملف ‎

2019-07-09T15:18:01+00:00
2019-07-09T15:18:59+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
9 يوليو 2019
الجنس مقابل النقاط بكلية بني ملال …جمعية حقوقية تتساءل عن سبب حفظ الملف ‎
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

تساءلت جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال، عن سبب حفظ ملف خطير كان ضحيته أكثر من 600 طالبة بالكلية المتعددة التخصصات إمغيلة بني ملال، بالرغم من أن عثور الضابطة القضائية بولاية أمن بني ملال على صور ومكالمات في حاسوب وهاتف المشتبه به.

وأشارت الجمعية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه أن ثلاث طالبات تقدمن بشكايات أجبرن فيما بعد على التنازل بضغط من الإدارة وبعض الطلبة وتدخل أطراف أخرى، وهي تساؤولات تطرح نفسها في ظل وجود التسيجلات والصور المخلة بالحياء.

وأضافت الجمعية:” هل جاء الحفظ لكون أن الرقم كبير جدا ويضرب مصداقية كل شواهد الكلية المتعددة التخصصات إمغيلة بني ملال. أم أن هناك أطراف أخرى ترتكب جرائم مماثلة وليس من مصلحتها أن يسقط أحد أطرافها.لماذا النيابة العامة حفظت الملف رغم وجود الأدلة الدامغة…لماذا..??!

ختمت جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الانسان بني ملال، بمطالبتها بتطبيق القانون في حق كل المتورطين في هذا الملف والذي لا يسقط لا بالتنازل ولا بالضغوط ولا بالتقادم ولا بالتدخلات ولا بالمال الحرام. حسب تعبير الجمعية دائما .

جدير بالذكر أن مجموعة من مقاطع الفيديو المنتشرة عبر موقع اليوتيب والأنترنيت كانت قد اتهمت مسؤولين إداريين وأساتذة جامعيين بالكلية متعددة التخصصات إمغيلة بني ملال، بالتورط في استغلالهم للطالبات جنسيا من أجل منحهن نقاطهن المستحقة، وفي حالة رفضهن يتم ترسيبهن غضبا عنهن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق