التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المغرب وبنين

5 يوليو 2019
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المغرب وبنين
رابط مختصر

الخبرية ـ رياضة 

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب المغرب ضد نظيره منتخب بنين ، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين حاليا على ملعب “السلام”، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر، والمذاعة على قناة “تايم سبورت” بالبث الأرضي

وكانت السيطرة للمنتخب المغربي على مجريات الشوط الأول ولكن بدون هجمات خطيرة، فى المقابل التزم منتخب بنين بالجانب الدفاعي.

وصعد منتخب المغرب إلى دور الـ 16 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب بنين في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط.

أما منتخب بنين فلم يتذوق طعم الانتصار أو مرارة الهزيمة في بطولة كأس الامم الافريقية حتى الآن بعدما حقق 3 تعادلات خلال مشواره في دور المجموعات.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين منتخبي المغرب وبنين في بطولة كأس الامم الافريقية، حيث سبق وأن إلتقي المنتخبان مرة واحدة ضمن منافسات دور المجموعات بنسخة 2004 التي أقيمت في تونس وانتهت بفوز المغرب برباعية نظيفة.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” أسماء حكام مباراة المغرب وبنين، حيث يدير الأنجولى هيلدر مارتينيز المباراة ويعاونه كلاً من جيرسون دوس سانتوس وبيرهى تيسفيورجيس والسنغالى ماجيت نداى حكما رابعا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق