التحقيقُ في الاعتداء على شخصٍ موضوعٍ رهن البحث بخريبكة

2019-06-10T21:56:06+01:00
2019-06-11T15:42:28+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
10 يونيو 2019
التحقيقُ في الاعتداء على شخصٍ موضوعٍ رهن البحث بخريبكة
رابط مختصر

الخبرية-خريبكة

فتح وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بخريبكة تحقيقا في اعتداء رجل أمن على شخص موقوف أثناء وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية مساء الجمعة الماضي.

وتفيد مصادر الخبرية أن الواقعة فجرها الموقوف بتهمة السكر والعربدة وحمل السلاح الأبيض، عندما مثلصباح الأحد أمام نائبة وكيل الملك، متهما رجل أمن بالاعتداء عليه بالضرب داخل المرحاض، وهو ما عضده شهود كانوا يتقاسمون معه نفس الزنزانة.

إصرار الموقوف على إجراء خبرة طبية ومتابعة رجل الأمن اضطر وكيل الملك بابتدائية عاصمة الفوسفاط للحضور شخصيا، حيث استمع لإفادته وشهادة زملائه، مشيرا في محضر أقواله أنه شرع في “الصفير” لجلب انتباه رجل الأمن للسماح له بولوج دورة المياه، لكن رد الأخير كان مغايرا، حيث اقتاده للمرحاض وانهال عليه بالضرب رغم صراخه، وهي الوقائع التي أكدها الشهود.

وأمام هذه المعطيات أمر وكيل الملك بإجراء خبرة طبية أوكلت لأطباء وطبيب شرعي بمستشفى الحسن الثاني بخريبكة، حيث على ضوء نتائجها ستتخذ الإجراءات المناسبة في القضية، فيما توبع المعني في حالة اعتقال بسبب المنسوب عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق