“البيجيدي” يعاقب مستشاريه بمجلس جهة بني ملال خنيفرة بسبب التمرد

16 يوليو 2019
“البيجيدي” يعاقب مستشاريه بمجلس جهة بني ملال خنيفرة بسبب التمرد
رابط مختصر

الخبرية-الرباط

أصدرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في اجتماعها المنعقد أمس الإثنين برئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، قرارات تأديبية ضد منتخبي الحزب بجماعة وجدة ومجلس جهة بني ملال خنيفرة، بسبب مخالفتهم لقرارات الأمانة العامة للحزب.

وكشف سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في تصريح لموقع الحزب، أن القرار التأديبي التي تم اتخاذه في حق منتخبي الحزب بوجدة، جاء بسبب مخالفتهم قرارا للأمانة العامة للحزب، مبينا أن القرار الذي تم اتخاذه هو حل الحزب بإقليم وجدة.

وتابع العمراني، أن القرار الذي تم اتخاذه في حق مستشاري الحزب بمجلس جهة بني ملال خنيفرة الذين لم ينضبطوا لقرار الأمانة العامة للحزب، هو تعليق مهامهم الحزبية وإحالتهم على الهيئات الانضباطية المختصة.

وكان لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة للبيجيدي، قدم استقالته من عضوية مجلس جهة بني ملال، احتجاجا على عدم التزام اعضاء حزبه في الجهة بقرار الأمانة العامة للحزب التصويت بالورقة البيضاء خلال الإنتخابات الجزئية التي جرت الخميس 11 يوليوز، لكن يوم التصويت شهد وقوع مفاجأة حيث صوت أعضاء البيجيدي لصالح مرشح الاتحاد الدستوري الذي فاز بالمقعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق