البوقرعي: يحق لحزب “البيجيدي” أن يعطي الآخرين دروسا في العزة والكرامة

7 يوليو 2019
البوقرعي: يحق لحزب “البيجيدي” أن يعطي الآخرين دروسا في العزة والكرامة
رابط مختصر

الخبرية-فاس

قال خالد البوقرعي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة فاس-مكناس إن “البيجيدي” لا يتحرك بالإملاءات أو يخضع لتعليمات الجهات المعلومة التي يعرفها الجميع، لتعطي الأوامر للأعضاء ليتجهوا هنا أو هناك.

وسمى البوقرعي، الذي كان يتحدث في افتتاح فعاليات الجامعة الصيفية للمنتخبين بجهة فاس مكناس، صباح اليوم الأحد، حزبه بأنه “حزب للقوات الشعبية الحقيقة”، وأن أعضاءه ومناضليه ومنخرطيه لديهم الكرامة والعزة التي لا تقبل الأوامر لأن “البيجيدي حزب الوفاء بالعهود.

وأضاف البوقرعي :”يحق لنا أن ننصب أنفسنا في هذا الأمر أساتذة نعطي الدرس لغيرنا”، مردفا بالقول :” حزب العدالة والتنمية لا يأتون له برؤساء وينصبونهم بين عشية وضحاها”، في إشارة إلى تنصيب عزيز أخنوش رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار، في مؤتمره الاستثنائي سنة 2016، بالرغم من عدم عضويته السابقة بالحزب.

واسترسل القيادي بحزب المصباح: “نذكر البعض الذي يتبجح والذي يأكل الملة ويسب الغلة، أن البيجيدي ليس تجمع من الملائكة، وعندما يخطئ أحد فيه يؤدي ما عليه أن يؤدي”، معتبرا أنه ليس هنا لشيطنة جهات أخرى، لأن فيها أناس صلحاء”

وختم البوقرعي مداخلته بأن “البيجيدي حزب انتخابات ومسار، ولا يمكن أن يكون أي شخص وزيرا أو غير منتمي جمعت له الجموع وحشدت له الحشود وسويت له السبل وصار بقدرة قادر أمينا عاما ورئيسا لحزب.

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق