“البسيج” يفكك شبكة إجرامية تنشط في تهجير “الحراكة” ونقل المخدرات

7 فبراير 2020
“البسيج” يفكك شبكة إجرامية تنشط في تهجير “الحراكة” ونقل المخدرات

الخبرية 

اجهض المكتب المركزي للأبحاث القضائية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها المصالح المركزية للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس، عملية تهريب شحنات مهمة من مخدر الشيرا، وتفكيك شبكة إجرامية منظمة تنشط في مجالي نقل وتهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية، عن حجز 2400 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت محملة على متن سيارة نفعية بحي مغوغة بمدينة طنجة، وضبط ستة زوارق مطاطية، وثلاثة محركات للزوارق، وستة مجاديف، وثلاثة براميل مملوءة بالوقود، وخمسة مضخات هوائية، في حين مكنت الأبحاث والتدخلات من إيقاف العقل المدبر لهذه الشبكة وثلاثة أشخاص آخرين بمدينة طنجة، يشتبه في ارتباطهم بهذه الشبكة الإجرامية.

وكشف المكتب في بلاغ له، أنه وحسب المعاينات والأبحاث الميدانية الأولية، فإن طريقة تعليب وتلفيف رزم المخدرات المحجوزة في هذه القضية تمت بكيفية تحميها من تسرب المياه، كما أن طبيعة ونوعية المحجوزات المضبوطة، ترجح بأنها كانت مهيأة ومعدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق