“البرق” يضرب ملعب كرة قدم.. شاهد ما حدث!

18 سبتمبر 2019
“البرق” يضرب ملعب كرة قدم.. شاهد ما حدث!
رابط مختصر

الخبرية ـ رياضة 

في واقعة نادرة بملاعب “الساحرة المستديرة”، ضرب البرق ملعباً في إحدى مباريات دوري الجامعات في جامايكا، وأسفر عن تعرض لاعبين اثنين للصعق.

وذكرت تقارير صحفية أنه تم نقل اللاعبين إلى المستشفى بعد سقوطهما على أرض الملعب متأثرين بصاعقة البرق، أثناء مباراة جرت على ملعب قرب العاصمة كينغستون؛ بين جامعتي “وولمرز بويز” وكلية جامايكا.

وقبل 8 دقائق من صافرة النهاية، ظهر في مقطع الفيديو الذي بثه أحد المتفرجين على منصات التواصل الاجتماعي ضوء خافت بسبب البرق، ومن ثم سقوط لاعبين اثنين على الأرض فوراً.

وعلى الفور هرع زملاء اللاعبين والطاقم الطبي للاطمئنان عليهما، قبل أن يعلن الحكم توقف المباراة لنقل اللاعبين إلى المستشفى، وسط حديث عن أن أحدهما لا يزال يرقد هناك لكونه غير قادر على تحريك الجزء الأيسر من جسده.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات “الاستثنائية” تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق