الازمي : إذا أردتم هزم البيجيدي عليكم بأحزاب حقيقية

13 نوفمبر 2019
الازمي : إذا أردتم هزم البيجيدي عليكم بأحزاب حقيقية
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط

هاجم إدريس الأزمي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية الأحزاب التي وصفها بـ”أحزاب الكوكوت مينوت”، داعياً إياها إلى “تنقية صفوفها”، و”عدم لعب أدوار ماشي هيا هاديك”.

وقال الأزمي في حوار صحفي، إن “العدالة والتنمية سيُهزم بطريقة واحدة، وهي بحزب حقيقي لديه مناضلين حقيقيين وبرامج حقيقية، ويحترم المال العام، ويُفعل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، ولا يقوم بالفساد”.

وتابع الأزمي، “الضوباج انتهى، لأن الشعب المغربي أصبح واعيا، وبات يختار الاختيارات المعاكسة له”، ودعا الأحزاب السياسية المغربية، “تنقي راسها”، وعدم لعب أدوار “ماشي هيا هديك”، قائلاً، “حين تأتي الإرادة الشعبية بشيء ما، لا يجب أن تعاكسه أو تدخل في مسلسل من أجل إضعاف هذا أو ذاك”، وأضاف أن دور الحزب في الديمقراطية ليس هو إضعاف الآخر، بل التفوق عليه ببرنامج جديد، وبالكفاءات والمناضلين”.

وهاجم رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ما اسماها أحزاب “الكوكوت مينوت”، ومناضلي “الكوكوت مينوت”، مؤكداً أنهم “مخصهومش ابقاو اضورو.. ومن أراد أن يدخل للأحزاب السياسية ويقطع السباط، وينصت للمواطنين، ويهاجموه تارة ويفرحوا به تارة أخرى مرحبا، أما إذا دخل فقط من أجل أن ينتظر الأمين العام أن يرشحه لمنصب برلماني أو وزير مكاينش منو”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق