رسائلٌ نصيَّةٌ بين عشيقين تفكُّ لغز مقتل الزوج

2019-05-31T10:21:50+00:00
2019-05-31T13:48:30+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
31 مايو 2019
رسائلٌ نصيَّةٌ بين عشيقين تفكُّ لغز مقتل الزوج
رابط مختصر

الخبرية-محمد غزال

قضت محكمة أردنية، الخميس 30 ماي 2019، بالإعدام شنقا حتى الموت في حق شاب و15 سنة سجنا نافذا مع الأعمال الشاقة في حق عشيقته، بعدما تابعتهما النيابة العامة بالتخطيط وقتل زوج العشيقة.

وبدأت القصة من الشاب “وافد” جاء إلى الأردن، حيث دخل في علاقة غرامية مع سيدة “العشيقة” وتماديا فيها، لكنهما لم يستطيعا الزواج، بسبب أن تلك السيدة متزوجة من رجل آخر، ولم تكن أمامها حلول سوى قتل هذا الزوج، حيث خططا معا للتخلص من الزوج، وبالفعل، نصب الرجل فخ للزوج، حيث اتصل به وقال إنه يريده في أمر هام، ثم اصطحبه في سيارته، وفي الطريق ضربه بالرصاص في رأسه وأخفى المسدس أداة الجريمة.

جريمة القتل التي شغلت الرأي العام الأردني لمدة من الزمن جعلت المحققين يكثفون من تحرياتهم والمسك بكل الخيوط، خاصة بعد أن خامت شكوك حول الزوجة وعشيقها، حيث كشف فحص هاتفي المتهمين، ووجد المحققون رسائل متبادلة بينهما يتفقون فيها على قتل الزوج، وبمواجهتهما اعترفا بالجريمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق