الأمن يضبط عشرينية متلبسة بالخيانة الزوجية بخريبكة

إدارة الموقع
2022-01-07T13:09:38+00:00
سلايدرمجتمع
إدارة الموقع7 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأمن يضبط عشرينية متلبسة بالخيانة الزوجية بخريبكة

الخبرية – خريبكة  

ضبطت عناصر الشرطة بقيادة رئيس الدائرة الأمنية الرابعة بعاصمة الفوسفاط، صباح اليوم الجمعة، عشرينية متزوجة رفقة عشيقها الثلاثيني بأحد المنازل بدرب ولد عطوش بخريبكة.

وجاء توقيف الزوجة وعشيقها بعد توصل المصالح الأمنية بشكاية من الزوج، يتهم فيها زوجته بخيانته رفقة أحد الشباب، حيث دلَّ عناصر الشرطة على مكان اختلائهما ببعضهما البعض، ليتم ضبطهما معا واقتيادهما إلى مقر الدائرة من أجل التحقيق وتحرير محضر في الواقعة.

وذكرت مصادر الخبرية أن الموقوفين اعترفا بمداومتهما على ممارسة الجنس، حيث تنتقل الزوجة من جماعة بولنوار بشكل منتظم ويلتقيان بالمكان المعهود لممارسة الجنس، إذ تم تدوين إقرارهما بمحضر رسمي، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة بتهمة الفساد والخيانة الزوجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق