“الأحرار” يدعو الأغلبية للتحلي بروح المسؤولية والرفع من نجاعة السياسات العمومية

19 أكتوبر 2019
“الأحرار” يدعو الأغلبية للتحلي بروح المسؤولية والرفع من نجاعة السياسات العمومية
رابط مختصر

الخبرية ـ الرباط 

أشاد المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، بأداء وزراءه “المغادرين للحكومة خلال النسخة الثانية لحكومة العثماني، داعيا رئاسة الأغلبية إلى “التحلي بروح المسؤولية العالية بغية إنجاح مسار الإصلاح والرفع من نجاعة السياسات العمومية”.

وأكد “التجمع الوطني للأحرار”، عقب اجتماعه الدوري يوم الجمعة بمدينة طنجة، على لفتح النقاش والإسهام في بلورة النموذج التنموي الجديد، داعيا رئاسة الأغلبية إلى التحلي بروح المسؤولية العالية بُغية إنجاح مسار الإصلاح والرفع من نجاعة السياسات العمومية.

ومن جهة أخرى، أشار الحزب، إلى تأكيد الملك محمد السادس، على بدأ مرحلة جديدة، تتطلب انخراط الجميع، بالمزيد من الثقة والتعاون، والوحدة والتعبئة واليقظة، بعيدا عن الصراعات الفارغة، وتضييع الوقت والطاقات، وبتحديده الأولويات في “تنزيل الإصلاحات، ومتابعة القرارات، وتنفيذ المشاريع، وهي من اختصاص الجهازين التنفيذي والتشريعي، بالدرجة الأولى”.

وسجل أعضاء الحزب المشارك في الأغلبية الحكومية انخراطهم في تقوية عمل الحكومة، والأغلبية الجديدة، انطلاقا من قناعة الحزب، قيادة وقواعدا، بضرورة استحضار المسؤولية الوطنية أولا واعتزازه في نفس الوقت بكفاء ات الحزب التي “لبت نداء الوطن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق