اكادير… اعتقال مسير مستودع للمشروبات الكحولية

الخبرية أنفو
24 ساعةسلايدرمجتمع
الخبرية أنفو6 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهرين
اكادير… اعتقال مسير مستودع للمشروبات الكحولية

الخبرية

وضعت مصالح الأمن بأكادير، الاثنين 5 أكتوبر، مسير مستودع رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، بعد أن تم ضبط كميات هامة من المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول وتصريفها بالجملة، داخل محله الكائن بحي تاسيلا بأكادير.

وكشف مصدر امني أن عملية مراقبة باشرتها عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن أكادير، بتنسيق مع نظيرتها بالجمارك والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والسلطات المختصة، مكنت من ضبط أزيد من 400 قنينة للمشروبات الكحولية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، كما تم توقيف شخص للاشتباه في تورطه في إعداد وتسيير المستودع موضوع المداهمة.

وأورد المصدر ذاته أن المستودع كان معدا لتخزين مواد التنظيف بالمنطقة الصناعية “تاسيلا” ضواحي مدينة أكادير، وتم تغيير نشاطه لتخزين المشروبات الكحولية والممزوجة بالكحول وتصريفها بالجملة، مضيفا أن العملية أسفرت أيضا عن حجز كميات مهمة من مواد التنظيف المهربة والخاضعة لمبرر الأصل.

وجرى الاحتفاظ بمسير المستودع تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق