اغتصاب فتاة قاصر يجر شخصين للاعتقال بالفقيه بنصالح

24 ساعةسلايدرمجتمع
8 يونيو 2020
اغتصاب فتاة قاصر يجر شخصين للاعتقال بالفقيه بنصالح
رابط مختصر

المصطفى نشيد – الخبرية

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال يوم الأحد 7 يونيو الجاري بوضع شخصين من ذوي السوابق القضائية رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وذلك من أجل الاشتباه في اعتدائهما وهتك عرض طفلة قاصر لايتعدى عمرها 13سنة على مستوى حي الفرح بمدينة الفقيه بن صالح .

وقالت مصادر الخبرية إن تجمهر العشرات من سكان الحي تجمهروا بالأمس على الساعة الرابعة والنصف على وقع صراخ واحتجاج والد الطفلة بعد إخبارها له أنها ضحية اعتداءات جنسية متكررة من طرف المشتبه فيهما اللذان تتراوح اعمارهم مابين 57 و58 سنة.

وقد صادف ذلك مرور دورية للسلطات المحلية والأمنية التي تدخلت عناصرها لاستطلاع الأمر حيث تم إخبار النيابة العامة المختصة التي أمرت بتوقيف المشتبه فيهما ووضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية بمقر المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح لفائدة البحث الذي فتحته عناصر فرقة الشرطة القضائية في الموضوع .

وأفادت المصادر ذاتها أن المشتبه فيهما اعتادا هتك عرض الضحية مقابل مبالغ مالية هزيلة مستغلين وضعية الهشاشة الاجتماعية التي تعيشها أسرتها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق