اعتقال مطرب شعبي بمهرجان بالصويرة بسبب سيارة مسروقة

26 أغسطس 2019
اعتقال مطرب شعبي بمهرجان بالصويرة بسبب سيارة مسروقة
رابط مختصر

الخبرية – الصويرة

عتقلت عناصر المركز الترابي التابع لسرية الدرك الملكي بجماعة تمنار إقليم الصويرة، الأحد 25 غشت الجاري، المطرب الشعبي الأمازيغي، إبراهيم إسلي، من فوق منصة مهرجان “أركان تمنار”، بتهمة حيازة سيارة مسروقة وتحمل ترقيما مزورا.

وكشفت مصادر إعلامية محلية أن سيدة من الجماهير تفاجأت بوجود.سيارتها بوجو “301” بالقرب من المنصة الرئيسية للمهرجان، والتي كانت موضوع سرقة منذ شهور، حيث تقدمت بشكاية لدى عناصر الأمن، الذين تفاعلوا معها بسرعة تحروا عن صاحبها ليكتشفوا أنها تعود للمطرب الأمازيغي، ليتم اعتقاله على الفور واقتياده لمخفر الدرك.

وأضافت ذات المصادر أن الفنان، في محضر أقواله، أكد أن السيارة ليست في ملكيته، وأنه حصل عليها ضمانة مقابل دين بذمة صاحبها، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تسليمه لعناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير التي سبق لها فتح تحقيق في الشكاية التي تقدمت بها صاحبة السيارة المسروقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق