اعتقال أستاذ وأستاذة يمارسان الجنس بامنتانوت ..التفاصيل

11 يوليو 2019
اعتقال أستاذ وأستاذة يمارسان الجنس بامنتانوت ..التفاصيل

الخبرية – الرباط

اوقفت الشرطة القضائية التابعة بامنتانوت البارحة الأربعاء أستاذ وأستاذة بالتعليم الإبتدائي بتهمة الفساد، حيث تم وضعهم ارهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت.

كما تم اعتقال شخص آخر في ذات القضية بعد متابعته من أجل الإبتزاز بعدما تم ضبطه في حالة تلبس بتسلم مبلغ مالي قدره 15000 درهم بمدينة امنتانوت.

وتعود تفاصيل الواقعة الى وضع الأستاذ المذكور شكاية لدى النيابة العامة يفيد من خلالها أنه يتعرض للإبتزاز من طرف شخص لا يعرف هويته و يهدده عبر الهاتف بنشر صور يتوفر عليها مع الإعتداء عليه واعتراض سبيله وتهديده بفضح علاقته بالأستاذة المذكورة.

و تفاعلت النيابة العامة مع الشكاية وأعطت تعليماتها للضابطة القضائية قصد فتح تحقيق في النازلة حيث تم نصب كمين محكم للشخص المنحدر من الأقاليم الجنوبية البارحة الأربعاء وتم ايقافه متلبسا بتسلم المبلغ المذكورة من الاستاذ المذكور واضع الشكاية.

و تم ايقافه و اقتياده الى مركز الشرطة القضائية للاستماع إليه في محضر قانوني حيث صرح أن المشتكي وزميلته في العمل تربطهما علاقة غير شرعية وبعد مواجهتهما بتصريحات الموقوف والاستماع إلى أقوالهما في محضر قانوني تم وضعهما رهن الحراسة النظرية بتهمة الفساد، في انتظار تقديمها للعدالة يوم الخميس المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق