اعتداء بالسلاح الأبيض يفلق رأس ثلاثيني بخريبكة

2019-08-07T11:39:26+00:00
2019-08-07T11:41:21+00:00
24 ساعةحوادثسلايدر
7 أغسطس 2019
اعتداء بالسلاح الأبيض يفلق رأس ثلاثيني بخريبكة

الخبرية-خريبكة

تعرض الشاب الثلاثيني عثمان خياطي، لاعتداء شنيع على يد شخص من ذوي السوابق العدلية السبت المنصرم بحي القدس (الأقواس)، بعدما وجه له ضربات بواسطة مدية كبيرة للرأس والظهر والعنق، حيث تطاير جزء من قشرة الرأس، مما تطلب نقله على عجل لقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، ومنه إلى مستشفى ابن رشد بالبيضاء.

الواقعة استنفرت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بخريبكة، حيث تم توقيف المعتدي وحجز السلاح الأبيض، وتحرير محضر في الواقعة، و وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل عرضه على أنظار النيابة العامة التي تابعته في حالة اعتقال.

ويروي عثمان وقائع الاعتداء لجريدة الخبرية أنه سبق أن دخل في مشاحنات مع المعتدي منذ سنوات، عندما كانا يتقاسمان نفس الزنزانة بسجن الفقيه بنصالح، ليتم نقلهما معا بسجن خريبكة فترة افتتاحه، حيث بقيت العداوة قائمة إلى حدود اليوم.

ويضيف عثمان أن المعتدي كان في حالة سكر، يوم السبت الماضي، حيث حاول استفزازه رفقة شخصين آخرين، لكن لم يفلح بعد تدخل رفيقيه، فغادر المكان، ثم يعود بعد.فترة وهو هائج، ويسل السلاح الأبيض ويوجه له ضربات قاتلة.

وتنتظر المعتدى عليه عملية جراحية قريبا لتقويم الجرح الغائر، الذي تسبب فيه الاعتداء، مع متطلبات مالية كبيرة، وذلك في ظل الحالة المادية المزرية التي تعاني منها الأسرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *