اشتوكة: انتحار أربعيني في ظروف غامضة

23 ديسمبر 2019
اشتوكة: انتحار أربعيني في ظروف غامضة

الخبرية

اهتزت منطقة سيدي بيبي ضواحي إقليم اشتوكة آيت باها، مساء أمس الأحد، على وقع انتحار رجل في عقده الرابع شنقا بواسطة حبل في منزل أسرته.

وحسب تفاصيل أوردتها مصادر محلية، فإن الهالك أربعيني عازب كان قد خضع لعملية جراحية قبل أيام من انتحاره، عثرت عليه أسرته معلقا بواسطة حبل وهو جثة هامدة، في ظروف غامضة.

وفور علمها بالواقعة انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى مكان حدوثها، حيث عاينت جثمان الهالك وجمعت إفادات وشهادات عائلته، فيما قامت سيارة الإسعاف بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

من جهتها، أمرت النيابة العامة باستئنافية أكادير بفتح تحقيق في الموضوع، وإخضاع الجثة لعملية التشريح الطبي لفائدة البحث القضائي الذي تشرف عليه عناصر الدرك الملكي باشتوكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق